11223 تطبيقات التي تحتاجها عندما تصل إلى تركيا - المستقبل للإستشارات التعليمية والجامعية

تطبيقات التي تحتاجها عندما تصل إلى تركيا

اهم تطبيقات التي تحتاجها في تركيا

سنوياً تشهد الولايات التركية وفود كبير من القادمين لأغراض السياحة أو الدراسة أو العمل…، فمن المهم التعرف على تطبيقات تساعد كثيراً في العديد من مجالات الحياة كالمواصلات والطعام والفنادق ….

إليكم الأكثر استخداماً:

E- devlet هو تطبيق يستخدمه الأشخاص الذي يقيمون في تركيا يقدم خدمات حكومية من استخراج أوراق وتحديث عنوان السكن ،معرفة إن كان يوجد مخالفات يقدم هذه التطبيق العديد من الخدمات.

PAPARA هو تطبيق يمكنك فتح حساب بنكي وانت في المنزل ، سهولة في تحويل الأموال، طريقة التفعيل جدا سهلة يمكن لأي شخص تفعليه.

 Nabız هو تطبيق يمكن من خلاله معرفة المؤسسات الصحية التي تتلقى تفعيل الرعاية الصحية منذ تفعيل النظام والتشخيصات والاختبارات ،الصور الطبية ،اللقاحات والمعلومات.


Odamax- Booking
هذه التطبيق يساعدك في حجز الفندق عن طريق الانترنت ،جدا مفيد لمن يأتي لتركيا للبحث عن أفضل الفنادق حيث يمكنك تحديد الأشخاص ويتم تحديد موقع الفندق.

Bitaxi هذه التطبيق عندما تأتي لتركيا من الأكيد أنك لا تعرف جيدا في الطرقات هذه التطبيق  يعرض لك خدمة التوصيل إلى أي مكان تريد الذهب إليه.

Yemeksepeti هذه التطبيق يمكنك استخدامه لطلب الطعام إلى المنزل والفندق حيث يقوم الشخص بتحديد نوع الطعام الذي يريده.

Getir هو تطبيق طلب المواد الغذائية من الماركت إلى المنزل وأي مكان تريد ويمكنك أيضا طلب الطعام وجميع الاحتياجات المنزلية.

Trendyol – Hepsiburada – N11 – Morhipo هذه التطبيقات لشراء جميع الاحتياجات من مواد غذائية، ألبسة أو أثاث منزل والعديد من الأشياء التي يحتاجها الإنسان.

Akakçe هو تطبيق يقوم بمقارنة الأسعار في المواقع الإلكترونية، إذ يقوم المستخدم بإدخال المنتج الذي يريده و يقوم التطبيق بالبحث عن المنتج بجميع المواقع.

Sahibinden هو تطبيق جدا مهم للبحث عن منزل أو مزارع أو أراض للبيع ، يمكن للمستخدم أن يجد المنزل المناسب له بالتواصل مع صاحب المنزل والاتفاق على موعد الشراء ،ويمكنك إيجاد السيارات والقطع الكهربائية.

Letgo هو تطبيق للبحث عن منتجات مستعملة ينشر البائعين مايردون بيعه ويقوم المستخدم التواصل معهم

İstanbulkart هو تطبيق يقوم الشخص من خلالها استخدام الموصلات ويوجد في كل مكان إذا كنت تريد ملئ الكرت وأيضا يمكنك استخدامها في السفينة

للتواصل معنا مباشر